جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


مراجعة البيانات الخاصة بأراضي الإصلاح الزراعي في البحيرة

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 14 أغسطس 2023 - 06:12 م

عقد كامل غطاس السكرتير العام المساعد لمحافظة البحيرة اجتماعا اليوم الإثنين تم خلاله  التأكيد على ضرورة قيام الهيئة العامة للإصلاح الزراعي بتقديم المستندات الدالة علي الملكية لقطع الأراضـي الواردة بالبيان المقدم من الهيئة.

كما تم التأكيد على قيام الوحدات المحلية لمراكز ومدن ( الدلنجات – ايتاي البارود - المحمودية - الرحمانية - دمنهور – كوم حمادة – أبوحمص – رشـيد - حوش عيسـى ) ببيان موقف استخدام قطع الأراضي التي تقع بنطاقها وذلك طبقا للبيان المقدم من الهيئة العامة للإصلاح الزراعى.

حضر الاجتماع كل من مديرى الإصلاح الزراعي والإدارة العامة للشئون القانونية والشئون المالية والإدارية والرقابة والمتابعة ومهندسين من إدارات التخطيط العمراني وحماية أملاك الدولة بالمحافظة، ومدير إدارة الملكية الحيازية والشئون المالية بالهيئة ومدير منطقة الأملاك بالهيئة.

اقرأ أيضاً| غلق وتشميع معدية نهرية بكوم حمادة بالبحيرة لإنتهاء تراخيصها

يأتى ذلك تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي بدراسة ووضع أنسب الحلول لتعظيم عوائد وموارد الدولة وتحقيق الإستفادة والإستغلال الأمثل للأصول المملوكة لها.

كما يأتى الاجتماع فى ضوء قرار محافظة البحيرة الخاص بتشكيل لجنة لمناقشة ما جاء بالكتاب الدوري الصادر من وزارة التنمية المحلية بشـأن مراجعة وتدقيق البيانات الخاصة بالأراضي ولاية الهيئة العامة للإصلاح الزراعي المقام عليها المشروعات ذات النفع العام التي لا تدر ربح ومراجعة وتدقيق المديونيات المستحقة للهيئة عن هذه الأراضي.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة